ここから本文です

この有名曲知らない奴いんの?

アバター

ID非公開さん

2017/1/215:12:17

この有名曲知らない奴いんの?

前前前世
IGNITE. 藍井エイル
さよならの前に AAA
Mighty long fall
ないものねだりKANA BOON
メランコリック
すーぱーぬこになりたい まふまふ
Monster 嵐
あなたに逢いたくて 松田聖子
完全感覚dreamer ワンオク
Wake up! AAA
栄光の架橋
サムライハート
Dreams come true hey say jump
TT Twice
めちゃ恋爛漫 榊原ゆい
家族になろうよ 福山真治
東京テディベア
RPG sekai no owari
バレッタ 乃木坂46
さよならのオーシャン 杉山清貴
サクラ咲け
Blue love chime エロゲ天色アイルノーツ
ヒカリへ miwa
CHEER UP!! Twice
Rising sun Exile
不可逆リプレイス My first story
未来予想図Ⅱ
サラバ、愛しき悲しみたちよ 桃色クローバーz
アゲハ蝶
夜もすがら君想う
What do you mean ジャスティン ビーバー
脱法ロック
音楽ワルキューレ2 DOTAMA
センパイ。trysail
Secret base 君がくれたもの あの花
First Love
See you again
愛し君へ greeeen
Red angel ポケットビスケッツ
チョコレイト・ディスコ
そばかす
Eternal blaze 水樹奈々
ultra soul. Bz
世界は恋に落ちている ハニワ
青春はnon stop! Show by rock op
SUN 星野源
空も飛べるはず
絶対服従宣言 百合ソング犬神さんと猫山さん
バンザイ~好きでよかった~
キミとボクの未来 グランブルーファンタジー
真夏の果実
世界に一つだけの花 smap
蕾たち AKB
千本桜
We are the world
シュガーソングとビターステップ
なんでもないや
バイバイyesterday 暗殺教室
白い恋人達
ふ れ ん ど し た い がっこうぐらし
3月9日
PPAP
じぶんROCK ONE OK ROCK
アイネクライネ
可能性 サンボマスター
雪の華
Beat it マイケルジャクソン
輝夜の城で踊りたい u's
What do you mean
Choo Choo TRAIN
海の声 桐谷健太
三日月
Embrace blade アフィリアサーガ
え い り あ ん マキシマムザホルモン
地球を回せ!
アイネクライネナハトムジーク
瞳をとじて
ユニバーページ 三森すずこ
チャンカパーナ news
大嫌いなはずだった。 ハニワ
We never talking more
マジloveレボリューションズ
さくらんぼ 大塚愛
花は踊れや色はにほ ハナヤマタ
新宝島 サカナクション
Break it 宮野真守
夢先案内人 山口ももえ
This game 鈴木このみ
少年時代 井上陽水

閲覧数:
512
回答数:
14

違反報告

ベストアンサーに選ばれた回答

2017/1/815:06:41

少ししか分からないです><
凄いですね!!
広ジャンルですごく物知りですね!!
私はアニメとかハニワ・ボカロぐらいしか分からないです><;;

ベストアンサー以外の回答

1〜5件/13件中

並び替え:回答日時の
新しい順
|古い順

2017/1/815:13:53

ترجمة هذه الأغنية المعروفة بغريب؟
الماضية منذ وقت طويل إشعال.
لو الآبار نيلي
وأنا أمام AAA
سقوط الأقوياء طويل
وإذ يقدر كانا نعمة
السوداوي
سوبر سونكو ذهب هذا تريد أن تكون مافومافو
عاصفة الوحش
كنت تريد أن ترى سايكو ماتسودا
الإحساس مثالي حالم VANOC استيقظ!
AAA
المجد راب قلب السامرائي الأحلام صحيح قل يا الانتقال
مرتين من دولارات ترينيداد وتوباغو
موسم الحب ميكا ريوكو.
دعونا الأسرة "ماساهارو فوكوياما"
دب طوكيو
سيكاي آر بي جي لا أوري
نوجيزاكا فاليتا المنحدر 46
وأوسلين المحيط
أزهار ساكورا
الحب السماء الزرقاء تتناغم eroge لون الملاحظات الجوية هيكاري إلى ميوا "يهتف حتى"!
مرتين
الشمس المشرقة المنفى
لا رجعة فيه الاستعاضة عن قصتي الأولى
التنبؤ المستقبل الشكل الثاني.
سارافا, z 's تعليقات البرسيم مومويرو الحزن وطننا الحبيب
فراشة الذيل بشق في 夜mosugara وأعتقد أن
ماذا تقصد جاستن بيبر
روك عرضية
فالكيري الموسيقى 2 دوتاما كبار.
تريسيل
ما أعطاني زهرة ga كيمي قاعدة سرية
الحب الأول
الحب أراك مرة أخرى وأنا جرييين
بسكويت جيب الملاك الأحمر
ديسكو الشوكولاته
نانا ميزوكي النمش الأبدية الحريق روح الترا.
BZ
وقد انخفضت هانيوا في العالم الحب دون توقف للشباب!
إظهار حسب البروتوكول الاختياري روك
تشيت الشمس
وينبغي أن تكون قادرة على الطيران
الطاعة المطلقة أعلن يوري أغنية الكلب الله مع بلدها القط
إنج في الحب ~
مستقبل لك ولي التذمر الخيال.
الفاكهة الصيفي
برنامج Smap واحد من الزهور في العالم
كانت براعم AKB
سنبون ساكورا
ونحن العالم
أغنية السكر مع خطوة المر
ولا شيء
وداعا وداعا أمس قاتل الفئة
شيروي koibito وتاشي الرغبة وأنا، ولم تكن الحياة المدرسية
3/9
باب
جيبون صخرة صخرة واحدة موافق
المنحدر
سامبوماستير المحتملة
يوكي لا هناء
وفاز مايكل جاكسون
يو أريد أن الرقص في القلعة ليلة
ماذا تعني
تشو تشو قطار
المحيط أصوات كيريتاني كينتا
الهلال
احتضان بليد أفيلياساجا
الفول المحمص جيدا كحد أقصى هرمون
دورة حول الأرض!
اينيكرينيناتشتوموسيك
تيتي Wo هيتومي
الصفحة الجامعية ميتسوموري
أخبار تشانكاباجنا أنا أكره التي كان من المفترض أن يكون.
هانيوا
نحن نتحدث ابدأ أكثر
أنا حقاً أحب الثورات الأرز الكرز اوتسوكا الحب
الرقص الزهور والألوان إلى ما يقرب من هاناياماتا
جديد جزيرة الكنز ساكاناكشن
وكسر مامورو ميانو
حلم الشخص الدليل الوجهة ياماغوتشي أيضا وزارة التربية والتعليم
هذا "كونومي سوزوكي" لعبة الأولاد سن إينو يوسي أدخل النص الذي تريد ترجمته (* 1000 الكلمات إلى). حتى علامة التبويب + أدخل يمكن ترجمتها.

以上全部知ってます。

pakuchan92さん

2017/1/514:28:43

全部は知りませんでした。

2017/1/423:45:24

正直半分くらいしか知らない。
でもまふまふは絶対有名じゃないのは確実。
そんなのが有名と思ってるのは信者だけ。

nfsl2007さん

2017/1/318:51:23

6割くらいしか知りません。ジャンルが広いので

mao_1212skさん

2017/1/317:08:44

知っているのはざっと6、7割でした